استبيان مركز الاتصال
طباعة

تسعى الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء الى تقييم وتطوير خدماتها المقدمة للمتعاملين من خلال جميع قنوات الاتصال الخاصة بها للوصول الى خدمات أكثر فعالية وكفاءة تلبي احتياجات وتوقعات جميع المتعاملين . فإذا كنت عزيزي المتعامل قد سبق لك التعامل مع مركز الاتصال الخاص بالهيئة على الرقم 8003392 فإننا نرجو منك المشاركة في هذا الاستطلاع .

لمزيد من الاستفسار الرجاء التواصل معنا.

رقم البيان  ملاحظات  
1 كيف تقيم سرعة الرد على مكالمتك
 
2 كيف تقيم أداء موظف مركز الاتصال الذي قام بالرد على مكالمتك
 
3 يتميز موظفي مركز الاتصال بمعرفتهم وإلمامهم بما هو مطلوب منهم
 
4 يهتم مركز الاتصال بالرد على ( استفساراتكم / ملاحظاتكم ) المقدمة من خلاله
 
5 هل انت راضي عن الخدمات التي يقدمها مركز الاتصال
 
6 يرجى موافاتنا باقتراحاتك عن الخدمات التي ترغب أن يقوم بها مركز الاتصال
 
 
طباعة